مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

مرحبا اعزائي بمنتداكم

عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة ......... يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
شكرا
مع تحيات اداره المنتدي ..........

مرحبا اعزائي بمنتداكم

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات اسلامية و ثقافية وفنية واعمال فنية وديكور ومطبخ والمرأة واخبار عالم الفن والشعر

منة شلبي: أنا مش كافرة.. وأتقرب إلى الله بطريقتي

الورده الحمراء
    الورده الحمراء

منة شلبي: أنا مش كافرة.. وأتقرب إلى الله بطريقتي Empty منة شلبي: أنا مش كافرة.. وأتقرب إلى الله بطريقتي

مُساهمة من طرف الورده الحمراء السبت أكتوبر 20, 2012 6:07 am

فوجئت الفنانة منة شلبي بهجوم كبير عليها، واتهامات وجّهت لها بالكفر والإساءة للذات الإلهية؛ نتيجة لرسمها وشما يحمل لفظ الجلالة على ذراعها.

وقالت منة في حوارها مع مجلة لها في عددها الصادر هذا الأسبوع: "لم أتخيل للحظة أن يكون الوشم سببا في كل هذا الهجوم علي وكل هذه الضجة، فكل ما كان في ذهني عندما رسمته أن أتقرب إلى الله وأطلب حمايته".

وأضافت: "صدمت من العقول التي تحاصرنا، ومن هذا التشدّد في الحكم على الأمور، وهذا أكثر ما أحزنني؛ ولكن التهديدات لم تخفني، فأنا مؤمنة بموقفي وثابتة عليه".

وتابعت: "لن أسمح لأحد أن يتدخل في علاقتي بربي، فأنا أتقرب منه بطريقتي، وأنا مؤمنة ولست كافرة، وعلى الذين يتهمونني بالكفر أن يشغلوا أنفسهم بقضايا أخرى أهم من الوشم على ذراعي".

وفي حديثها عن فيلمها الجديد "بعد الموقعة"، أشارت منة: "أنا لا أفهم في السياسية كثيرا؛ ولذا اعتمدت على المخرج يسري نصر الله في تبصيري بالمطلوب من الشخصية في الفيلم، وبالإطار الذي يدور فيه، ونزلت بنفسي إلى نزلة السمان لاكتشف واقع أهالي المنطقة وحياتهم وهذا ساعدني كثيرا".

وحول الاتهامات التي وجّهت للفيلم بالإساءة للثورة المصرية، أكّدت: "هذه الاتهامات هي أكثر ما أغضبني؛ لأنها تتناسى المجهود الكبير الذي بُذِل في الفيلم، وتركز الضوء على مشهد أو قبلة، أنا في النهاية كنت أجسّد شخصية إنسانة حقيقية من لحم ودم لها احتياجاتها ومشاعرها، وليس في ذلك أي إساءة للثورة أو للتظاهرات".

ويُذكر أن فيلم "بعد الموقعة" الذي قامت ببطولته الفنانة منة شلبي شارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان، وشاركها البطولة الفنان باسم السمرة وناهد السباعي، وهو من إخراج يسري نصر الله.

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد مايو 19, 2024 6:03 pm