"لو بتحب نجمك..اشترى الألبوم بتاعه" أسلوب جديد فى الدعاية الإعلانية ومحاربة القرصنة استخدمته شركة مزيكا بعد طرحها ألبوم تامر حسنى "اخترت صح"، حيث قامت بعمل حملات إعلانية تعرضها بين الفواصل تحمل هذه العبارة كأسلوب جديد يتميز بالذكاء فى القضاء على ظاهرة قرصنة الأغانى من على الإنترنت والتى انتشرت بصورة كبيرة على مدار السنوات القليلة الماضية.
ويعتبر هذا الشكل الدعائى الجديد فرصة للنجم وشركة الإنتاج معا، حيث إن هذه العبارة ستأتى تأكيدا على حب الجمهور للفنان إضافة إلى أن الشركة ستحمى بذلك إنتاجها من السرقة.
يذكر أن البوم تامر "اخترت صح" " طرح أواخر يونيو الماضى و يضم "14" أغنية منها "لو هاكون غير ليك" و "عين شمس" و "صحيت على صوتها" و "اطمن" و"لأول مرة" و "يا سلام" و "قفلت قلبى" و "يا أنا يا مافيش" و "مستنى اليوم" و "يا واحشني" و"بتصعب عليا نفسى" و "كام واحد فينا" و "تعرفى باحلم إيه" و "اخترت صح".
ويعتبر هذا الشكل الدعائى الجديد فرصة للنجم وشركة الإنتاج معا، حيث إن هذه العبارة ستأتى تأكيدا على حب الجمهور للفنان إضافة إلى أن الشركة ستحمى بذلك إنتاجها من السرقة.
يذكر أن البوم تامر "اخترت صح" " طرح أواخر يونيو الماضى و يضم "14" أغنية منها "لو هاكون غير ليك" و "عين شمس" و "صحيت على صوتها" و "اطمن" و"لأول مرة" و "يا سلام" و "قفلت قلبى" و "يا أنا يا مافيش" و "مستنى اليوم" و "يا واحشني" و"بتصعب عليا نفسى" و "كام واحد فينا" و "تعرفى باحلم إيه" و "اخترت صح".